shopify site analytics
إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا - ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في شباك أتلانتا - تركيا "تلعق الجرح" في ليبيا: الصقور ثأرت لـ"بانتسير" - روسيا أكثر قدرة بكثير من الولايات المتحدة على تحمل أزمة الغاز - هيفاء وهبي تكشف كواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) - الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - الاحتلال قائم بالقوة ومشاريعه الوهمية لن تخدع العالم - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - أديسون والبيتزا؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
أثارت شابة يمنية مقيمة في السعودية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو "مستفز" للسعوديات.

وظهرت الشابة رحمة الغامدي، في بث مباشر عبر تطبيق "إنستغرام"، وبدا من حديثها أنها مستاءة من السعوديين وخاصة النساء، وسط سجال بينها وبين بعض من يشاهدونها، من خلال ردودهم عليها.

وقالت في جزء من حديثها، إنها "تحمل الجنسية السعودية غصبا عن الجميع، وإنها مثلها مثل أي مواطن سعودي"، وأضافت متباهية بأنها سبق وعملت في 3 محلات كمشرفة على موظفات سعوديات.

وأثار حديثها غضبا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فدشن مغردون وسم #رحمة_تستفز_السعوديات، مطالبين وزارة الداخاية بالتدخل والقبض على رحمة بتهمة الإساءة لمواطنات المملكة، وسحب الجنسية منها.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)