shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
أثارت شابة يمنية مقيمة في السعودية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو "مستفز" للسعوديات.

وظهرت الشابة رحمة الغامدي، في بث مباشر عبر تطبيق "إنستغرام"، وبدا من حديثها أنها مستاءة من السعوديين وخاصة النساء، وسط سجال بينها وبين بعض من يشاهدونها، من خلال ردودهم عليها.

وقالت في جزء من حديثها، إنها "تحمل الجنسية السعودية غصبا عن الجميع، وإنها مثلها مثل أي مواطن سعودي"، وأضافت متباهية بأنها سبق وعملت في 3 محلات كمشرفة على موظفات سعوديات.

وأثار حديثها غضبا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فدشن مغردون وسم #رحمة_تستفز_السعوديات، مطالبين وزارة الداخاية بالتدخل والقبض على رحمة بتهمة الإساءة لمواطنات المملكة، وسحب الجنسية منها.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)