shopify site analytics
إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا - ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في شباك أتلانتا - تركيا "تلعق الجرح" في ليبيا: الصقور ثأرت لـ"بانتسير" - روسيا أكثر قدرة بكثير من الولايات المتحدة على تحمل أزمة الغاز - هيفاء وهبي تكشف كواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) - الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - الاحتلال قائم بالقوة ومشاريعه الوهمية لن تخدع العالم - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - أديسون والبيتزا؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قدمت مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان مكتب الارتباط للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي اليوم أدوية طبية لعلاج التهابات الصدر والحميات وكورونا لمصلحة التأهيل والاصلاح بصنعاء لتوزيعها علي الاصلاحيات المركزية بالمحافظات، وذلك ضمن خطة الاستجابة الطارئة لمواجهة وباء كورونا.
وخلال التسليم نوه مدير الخدمات الطبية بمصلحة السجون طه المؤيد بدور المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في دعم السجون بالتعاون مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان.
وأوضح أن استلام المصلحة لهذه الأدوية سوف يساعد في تحسين الجانب الصحي في السجون وعلاج حالات الحميات والتهابات الجهاز التنفسي واي حالات قد يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا .
من جانبه أوضح ممثل مؤسسة سوياً ياسر الارياني أن المؤسسة والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وفي إطار شراكتهما مع مصلحة التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية في كثير من البرامج تسعيان لتوفير البيئة المناسبة والظروف الملائمة لعمل السجون، بما يخدم النزلاء ويحمي حقوقهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.
حضر التسليم محسن المهدي من الخدمات الطبية بوزارة الداخليه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)