shopify site analytics
إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا - ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في شباك أتلانتا - تركيا "تلعق الجرح" في ليبيا: الصقور ثأرت لـ"بانتسير" - روسيا أكثر قدرة بكثير من الولايات المتحدة على تحمل أزمة الغاز - هيفاء وهبي تكشف كواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) - الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - الاحتلال قائم بالقوة ومشاريعه الوهمية لن تخدع العالم - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - أديسون والبيتزا؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لمن نشتكي يمن نت لسرقتها الانترنت على المواطنين عيني عينك لسان حال اصحاب شبكات الواي فاي ممن التقيناهم..

الإثنين, 22-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
لمن نشتكي يمن نت لسرقتها الانترنت على المواطنين عيني عينك لسان حال اصحاب شبكات الواي فاي ممن التقيناهم في امانة العاصمة صنعاء .
في الحقيقة تعد سرقة الانترنت من قبل المزود الوحيد للخدمة سابقة هي الأولى من نوعها وتصرف احمق من قبل يمن نت فشكاوى اصحاب الشبكات الواي فاي ومزودي خدمة الإنترنت من المواطنين لاحدود لها وعلى سبيل المثال تم سحب 85.13جيجا من خط تلفون ثابت و 77.57جيجا من خط تلفون ثاني على مدار 24ساعة فقط من قبل يمن نت يعني إجمالي السحب المعتاد يتراوح مابين 70 إلى 85جيجا على مدار الساعة لشبكة مكونة من ستة خطوط 4 جيجا فعليك ان تتخيل معدل السحب مثلا ليوم الأحد 21_6_2020م إلى 228جيجا وهذا يبين مدى السرق والنهب الذي يقوم به موظفي يمن نت..
فهل هذا يعد ضمن برنامج مضايقة اصحاب شبكات الواي فاي الذي تاذوا كثيرا من مضايقة الاتصالات اليمنية لهم علما انهم يلتزمون بعملية التسديد وتقديم خدمات الانترنت للمواطنين باسعار زهيدة ولهم الفضل في ايصال خدمات الانترنت الى كل حي وقرية ومنزل فهم من يخدمون الاتصالات ويوصلون خدماتها كما انهم مستفيدين ايضا فهم من ينفقوا بضاعة يمن نت.
أصحاب الشبكات لا حول لهم ولا قوة ينقلون معاناتهم وشكاويهم أمام مسؤولي وقيادات وزارة الاتصالات وتليمن هل من رقيب أو مسؤول عن هذا التصرف والنهب غير القانوني لأصحاب شبكات الواي فاي. . مشتركي الانترنت التابعة لوزارة الاتصالات تليمن.. والسحب اليومي المعتاد على مدار 24ساعة يصل مابين 20 إلى 30جيجا في اليوم للخط الواحد..
نهب منظم لقوت ومصدر ارزاق شريحة كبيرة من المواطنين الغلابة من قبل يمن نت الذين عجزوا عن مراجعة الاتصالات واكتفوا بالدعاء على شبكة الواي فاي الله لا الحق لهم خير ولا وسع لهم حال ولا رضي عليهم..
المنحة المجانية التي قدموها لأصحاب الشبكات خلال فترة عيد الفطر المبارك رجعوا ينهبوها عيني عينك هذه الايام وعندما تحاول تستفسر عن هذا النهب من خلال الأرقام التالية (331313- 331314- 331315 وكذا الرقم المجاني حد زعمهم 8000000 ) لا أحد يجيب اويرد عليك من أي رقم من هؤلاء الأرقام الموضحة اعلاه.
واحد اصحاب شبكات الواي فاي اكتفي بالقول على موظفي يمن نت ان يتقو الله في انفسهم جميعهم مسؤولي وقيادات الإتصالات وتليمن.. قطعوا وتعسفتوا ونهبوا اقوات وارزاق الناس بالباطل لا رضي الله عنهم ولا أصلح لهم حال..
لانهم يتلذذون بسرقة ونهب المواطنين غير مكترثين بما يعانية المواطن جراء العدوان والحصار الذي فرضه بعران الخليج ومهلكة آل سلول على الشعب اليمني المجاهد .. عدوان وصلف خارجي واخر داخلي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)