shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
تحدث تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، للمرة الأولى بشكل علني عن مرضه دون الكشف عن تفاصيله.

وقال آل الشيخ في تدوينة له على صفحته الشخصية عبر "فيسبوك": "لا زلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جولة ويهزمني جولات".

ثم استدرك قائلا: "لكني لا زلت واقفا على قدمي ولن أدير ظهري له ولن أستسلم، ليس تشبثا بالحياة ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".

لازلت في صراع مع هذا المرض اهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت واقف على قدمي ولن ادير ظهري له ولن استسلم ليس تشبثا بالحياه ولكني لا احب الهزيمه وربنا معايا

تم النشر بواسطة ‏تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‏ في الجمعة، ١٩ يونيو ٢٠٢٠


وسبق لآل الشيخ أن تولى الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري في أواخر عام 2017 الماضي، لكن نادي القرن في إفريقيا قرر مؤخرا سحب المنصب الشرفي منه، بعد سلسلة من الخلافات الطويلة التي شهدتها العلاقة بين الطرفين منذ بدايتها.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سافر عدة مرات إلى نيويورك في رحلة علاج طويلة خلال السنتين الأخيرتين، خضع خلالها لعمليات جراحية متعددة.

المصدر: "فيسبوك آل الشيخ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)