shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض مسرحية " مشهور مش مشهور " الخميس القادم الموافق 25 يونيو على القناة الرسمية لوزارة الثقافة في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة..

الثلاثاء, 23-يونيو-2020
صنعاء نيوز - القاهرة -


تعرض مسرحية " مشهور مش مشهور " الخميس القادم الموافق 25 يونيو على القناة الرسمية لوزارة الثقافة في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة.
المسرحية عن قصه كلخاس للكاتب الروسي انطوان تشيكوف من بطوله الفنان الكبير سامي مغاوري, محمد طلبه, نادين خالد, ديكور مصطفي التهامي, موسيقي اسلام علي, إعداد واخراج مازن الغرباوي.

يعقب عرض "مشهور مش مشهور "لقاء مع المخرج الكبير سناء شافع

يذكر أن العرض تحت رعاية الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة التي أطلقت مبادرة الثقافة بين إيديك - الثقافة اون لاين.

ويأتي هذا العرض ضمن مبادرة اضحك فكر اعرف التي تطلقها وزاره الثقافة بفكرة من الفنان سامح بسيوني مدير فرقة المواجهة وبالتعاون مع الفنان ايهاب فهمي مدير فرقة المسرح القومي المصري وتحت إشراف الفنان القدير / إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح والفنان القدير / خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)