shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 23-يونيو-2020
صنعاء نيوز- الرياض/خاص -
رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام يناقش مع السفير البريطاني لدي اليمن..دور الشباب اليمني في الشان السياسي..


ناقش الأستاذ ضياء المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام مع السفير البريطاني لدى اليمن مايكل ارون في الرياض.عبر برنامج زوم والذي شارك فيه بعض الزملاء والناشطين اليمنيين .

و تطرق اللقاء لمواضيع مهمه في الشأن السياسي والتي تخص الشباب ودورهم في العملية السياسية ورؤيتهم المستقبلية وكذلك دعم المبعوث الأممي لليمن.
وأعرب السفير البريطاني عن امتنانه وسعادته بهذا اللقاء الذي قال "إنني أتعلم الكثير من خلال الشباب اليمنيين وقدرتهم على التحاور واهتمامهم بالقضايا اليمنية"

مؤكدا دعم حكومة بلاده للشعب اليمني وكذلك دعم دعم المبعوث الأممي لليمن.

ومن جانبه ثمن الأستاذ ضياء المقبلي جهود حكومة بريطانيا على ماتبذله من جهود تجاه اليمن وشعبها.

معبرا عن شكره وتقديره لسفير بريطانيا لدى اليمن على مايبذل من جهود للخروج باليمن من نفق الحرب الى عهد الأمن والسلام..

مؤكدا بأن شباب اليمن الواحد هم خير الشباب ويدعون لوقف الحرب وإحلال السلام في اليمن الجريح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)