shopify site analytics
شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! -
ابحث عن:



الأربعاء, 15-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
كتب /طاهر حزام

اختطف شاب مسلم يمني «عروسا» يمنية تنتمي إلى الديانة اليهودية. وتعود تفاصيل أحداث الاختطاف إلى أن الشاب تقدم لخطبتها، لكنه قوبل برفض، فبدأ بتهديدها بخطفها في أي وقت حسبما قال زوجها.

قال مصدر مطلع في المدينة السكنية، وسط صنعاء، التي يسكن فيها عدد من اليهود، إن أحد أبناء «خارف» في مدينة «عمران» يدعى (ح، م، ع) اختطف العروس»لية سعيد حمدي»، البارحة بجميع مجوهراتها وأموال زوجها.

وأضاف أن العروس تنتمي إلى يهود عمران، بينما زوجها «هارون سالم ينتمي إلى يهود صعدة»وهو ضمن عدد من اليهود الذين تم نقلهم من صعدة إلى المدينة السكنية، وسط صنعاء، نتيجة تهديد جماعة الحوثي لهم. وتعد حادثة اختطاف العروس اليمنية من الطائفة اليهودية من قبل مسلم، الأولى من نوعها، بينما سبق أن تكررت حوادث هروب فتيات يهوديات مع من يحببن من شباب المسلمين، غالبا ما تنتهي بفرح كبير بعد دخول الفتاة في الإسلام.

نقلا عن الاقتصادية السعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)