shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
وضع موقع "تويتر" إشارة تحذيرية على تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب هدد فيها المحتجين باستخدام القوة ضدهم، واعتبر "تويتر" أن التغريدة "تنتهك" قواعده المتعلقة بـ"السلوك المسيء".

وعلق ترامب الثلاثاء في سلسلة تغريدات على الاحتجاجت المستمرة منذ أسابيع ضد عنف الشرطة والعنصرية وقال في إحداها: "لن تكون هناك أبدا أي منطقة حكم ذاتي في واشنطن ما دمت رئيسكم. إذا حاولوا ذلك سيواجهون قوة جدية".

وحجب "تويتر" التغريدة جزئيا وفرض على المستخدمين الضغط على رابطها لقراءتها، وأرفق الإشارة برسالة مفادها أن "التغريدة تنتهك قواعد تويتر المتعلقة بالسلوك المسيء، ومع ذلك، قرر موظفو تويتر عدم منع الوصول إليها، نظرا لأنها قد تكون موضع اهتمام عام".

وكان "تويتر" قد وضع إشارات تحذيرية على تغريدات سابقة لترامب لأنها "تنطوي على تضليل وتخرق معايير المنصة عبر الترويج للعنف".

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)