shopify site analytics
إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا - ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في شباك أتلانتا - تركيا "تلعق الجرح" في ليبيا: الصقور ثأرت لـ"بانتسير" - روسيا أكثر قدرة بكثير من الولايات المتحدة على تحمل أزمة الغاز - هيفاء وهبي تكشف كواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) - الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - الاحتلال قائم بالقوة ومشاريعه الوهمية لن تخدع العالم - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - أديسون والبيتزا؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
وضع موقع "تويتر" إشارة تحذيرية على تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب هدد فيها المحتجين باستخدام القوة ضدهم، واعتبر "تويتر" أن التغريدة "تنتهك" قواعده المتعلقة بـ"السلوك المسيء".

وعلق ترامب الثلاثاء في سلسلة تغريدات على الاحتجاجت المستمرة منذ أسابيع ضد عنف الشرطة والعنصرية وقال في إحداها: "لن تكون هناك أبدا أي منطقة حكم ذاتي في واشنطن ما دمت رئيسكم. إذا حاولوا ذلك سيواجهون قوة جدية".

وحجب "تويتر" التغريدة جزئيا وفرض على المستخدمين الضغط على رابطها لقراءتها، وأرفق الإشارة برسالة مفادها أن "التغريدة تنتهك قواعد تويتر المتعلقة بالسلوك المسيء، ومع ذلك، قرر موظفو تويتر عدم منع الوصول إليها، نظرا لأنها قد تكون موضع اهتمام عام".

وكان "تويتر" قد وضع إشارات تحذيرية على تغريدات سابقة لترامب لأنها "تنطوي على تضليل وتخرق معايير المنصة عبر الترويج للعنف".

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)