shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع وكيل محافظة إب للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ومعه مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي..

الخميس, 25-يونيو-2020
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -



اطلع وكيل محافظة إب للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ومعه مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي على سير العمل في مستشفى العدين والمستشفى الريفي بمديرية مذيخرة .
وخلال الزيارة طاف الوكيل المتوكل ومدير الصحة بأقسام المستشفيين ومرافقهما الطبية ،

واستمعوا من قبل مديرا المستشفيين إلى شرح مفصل عن الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنيين وساعات العمل ومستوى الكادر والتجهيزات المتوفرة في المستشفيين .

واستعرض مديرا المستشفيين ابرز المعوقات والمشاكل التي يواجهونها وأهم الإحتياجات التي ينبغي توفيرها لهاذين المستشفيين الهامين اللذين يعملان على تقديم الرعاية الصحية لسكان المديريتين والمديريات المجاورة .

وعبر المتوكل والسماوي عن بالغ تقديرهما للجهود المبذولة ومستوى العمل في هاذين المستشفيين . مشددين على أهمية بذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم الرعاية الصحية للمواطنيين سيما في هذه المرحلة التي يمر بها بلدنا نتيحة للعدوان الغاشم وفي ظل انتشار وباء كورونا المستجد .

وحث المتوكل والسماوي طواقم وكوادر المستشفيين على ضرورة الإلتزام بمواعيد العمل والحرص على استشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عواتقهم والإهتمام بالجانب الصحي للناس باعتبارها رسالة إنسانية قبل ان تكون مهنة .

رفق وكيل المحافظة مدير عام مديرية مذيخرة أحمد زيد الشعوري ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)