shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 26-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
كشف مصدر مطلع أن الأمير هاري وزوجته ميغان تعاقدا مع "وكالة هاري ووكر" الأمريكية المتخصصة بتنظيم ظهور الشخصيات المرموقة بمختلف الفعاليات.

وبذلك أصبح الزوجان أحدث المنضمين إلى دائرة المتحدثين في المناسبات والمحافل الكبرى.

وتضم قائمة المتعاقدين مع هذه الوكالة باراك أوباما وزوجته ميشيل، وبيل كلينتون وزوجته هيلاري وأوبرا وينفري مقدمة البرنامج الحواري الأمريكي الأشهرThe OprahWinfrey Show.

وتعد هذه الخطوة إحدى الخطوات الرئيسة الأولى لدوق ودوقة ساسكس في طريق الانخراط في العمل بمقابل مادي بعيدا عن العائلة المالكة البريطانية بعد أن أعلنا في يناير الماضي عزمهما على عيش حياة أكثر استقلالية والاعتماد على نفسيهما ماليا.

وبحسب التقارير الإعلامية يعيش الأمير هاري وميغان ماركل مع ابنهما آرتشي البالغ من العمر سنة واحدة، في مدينة لوس أنجلوس الآن.

وينصب تركيز الزوجين على موضوعات مثل العدالة العرقية والمساواة بين الجنسين والبيئة والصحة العقلية، وهو موضوع هام بالنسبة للأمير هاري وطالما تحدث عنه علنا متذكرا معاناته وأحزانه بعد وفاة والدته الأميرة ديانا.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)