shopify site analytics
إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا - ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في شباك أتلانتا - تركيا "تلعق الجرح" في ليبيا: الصقور ثأرت لـ"بانتسير" - روسيا أكثر قدرة بكثير من الولايات المتحدة على تحمل أزمة الغاز - هيفاء وهبي تكشف كواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) - الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - الاحتلال قائم بالقوة ومشاريعه الوهمية لن تخدع العالم - نظرة عامة على اتفاقية نظام ولاية الفقيه المهينة مع الصين!1-2 - أديسون والبيتزا؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 28-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
دخل الكرواتي أندريه كراماريتش، مهاجم هوفنهايم، تاريخ الدوري الألماني، بعد أن سجل رباعية فريقه في شباك بوروسيا دورتموند، أمس السبت، في ختام الموسم الحالي من "البوندسليغا".

وأصبح كراماريتش، أول لاعب لهوفنهايم يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة في التاريخ، كما أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في ملعب دورتموند.

ونشر اللاعب الكرواتي على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صورة وهو يسجل الهدف الرابع بطريقة مبتكرة، على طريقة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الحالي وهوفنهايم السابق.



وجاء الهدف الرابع من ركلة جزاء، سددها كراماريتش، من دون أن ينظر إلى الحارس أو إلى الكرة واتجاهها "تسديدة عمياء"، لتستقر الكرة في الشباك.



فوز هوفنهايم على دورتموند (4-0)، أمس السبت، جعله ينهي الموسم الحالي في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ليضمن المشاركة في الموسم المقبل فى الدوري الأوروبي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)