shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 28-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
دخل الكرواتي أندريه كراماريتش، مهاجم هوفنهايم، تاريخ الدوري الألماني، بعد أن سجل رباعية فريقه في شباك بوروسيا دورتموند، أمس السبت، في ختام الموسم الحالي من "البوندسليغا".

وأصبح كراماريتش، أول لاعب لهوفنهايم يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة في التاريخ، كما أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في ملعب دورتموند.

ونشر اللاعب الكرواتي على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صورة وهو يسجل الهدف الرابع بطريقة مبتكرة، على طريقة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الحالي وهوفنهايم السابق.



وجاء الهدف الرابع من ركلة جزاء، سددها كراماريتش، من دون أن ينظر إلى الحارس أو إلى الكرة واتجاهها "تسديدة عمياء"، لتستقر الكرة في الشباك.



فوز هوفنهايم على دورتموند (4-0)، أمس السبت، جعله ينهي الموسم الحالي في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ليضمن المشاركة في الموسم المقبل فى الدوري الأوروبي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)