shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حليمة بولند

الإثنين, 29-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
كشفت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، حليمة بولند، تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وأثارت بولند تفاعلا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تطرقها للحديث عن علاقتها بالقذافي والطريقة التي كان يعاملها بها.

وقالت خلال حوارا مع قناة "بركة"، يوم الجمعة: "بعيدا عن السياسة، وعن أفكار تخريبية لملك من ملوك إفريقيا، وبعيدا عن الخيمة التي وضعت المؤامرة ضد دول الخليج، والحروب الأهلية والفوضى، فقد كان الرئيس معمر القذافي طيبا وحنونا".

وأوضحت الإعلامية الكويتية أن معمر القذافي "كان رائعا معي بكل معاني الكلمة، وكان طيبا وحنونا وكريما، وكان يناقشني حتى في فوازيري".

وأشارت إلى أن حارستي القذافي الشخصيتين، كانتا تخبرانها بأنه كان يتابع فوازيرها في رمضان، وهو ما جعله يكرمها كأفضل إعلامية عربية.

نجمة خليجية تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالقذافي (فيديو+ صور)
حليمة صحبة القذافي
وتابعت بولاند: "اليوم عندما نجلس ونتكلم عن فن وإعلام وجمال بعيدا عن السياسة وقذارة السياسة إن صح التعبير، لأن ما حدث في قذارة، وهذه خيانة عظمى للوطن ويجب أن يحاكموا، لأن في أحزاب مرتزقة عنجد، يعني حكم الإعدام فيهم قليل بصراحة"

تجدر الإشارة إلى أن فوازير حليمة، هو برنامج متسابقات قدمته بولند على قناة "إم بي سي 1"، في شهر رمضان 2008، والجزء الثاني لها في رمضان 2009.


المصدر: قناة "بركة"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)