shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قال مكتب الاتصال الحكومي القطري إن ما جاء في تقرير الهيئة السعودية للملكية الفكرية، تضمن ادعاءات زائفة ومضللة حول الحكم منظمة التجارة العالمية في قضية قناة "بي إن سبورتس".

وقال المكتب في بيان، إن قطر تؤكد أن البيان الذي أصدرته الهيئة السعودية للملكية الفكرية، يوم الثلاثاء الماضي، يتضمن سلسلة من الادعاءات غير الصحيحة حول نتائج الحكم الصادر عن لجنة فض النزاع التابعة لمنظمة التجارة العالمية.

وأكد المكتب أن "هذه الادعاءات المزيفة جزءاً من حملة سعودية ممنهجة تسعى إلى الترويج لمعلوماتٍ مضللة وتحويل الأنظار عن النتائج الفعلية لتقرير لجنة فض النزاع بمنظمة التجارة العالمية".

وأوضح البيان أن الحكم لجنة فض النزاع التابعة لمنظمة التجارة العالمية، توصل إلى أن السعودية فشلت في حماية حقوق الملكية الفكرية.

كما خلص تقرير لجنة فض النزاع إلى أن "تذرع المملكة العربية السعودية باستثناء الأمن القومي لا يُبرر مخالفتها لالتزاماتها بموجب اتفاقية المنظمة المعنيّة بجوانب حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة بالتجارة".

وقال مكتب الاتصال القطري إن "اللجنة استنتجت في تقريرها أنّ تقاعُس السعودية عن اتخاذ إجراءاتٍ جنائيّة ضدّ بي آوت كيو لا يستَوفي الحدّ الأدنى من المصداقية فيما يتعلق بالمصالح الأمنية الأساسية التي تذرعت بها".

المصدر: مكتب الاتصال الحكومي القطري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)