shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن أجهزة المخابرات أبلغته أن التقارير الإعلامية حول عرض الاستخبارات الروسية أموالا على حركة "طالبان" مقابل قتل جنود أمريكيين، غير جديرة بالثقة.

وقال ترامب في تغريدة على "تويتر"، في وقت متأخر أمس الأحد: "أبلغتني المخابرات للتو أنها لم تجد هذه المعلومات جديرة بالثقة، ولذلك لم تبلغني بها أو تبلغ نائب الرئيس (مايك بنس)".

وفند ترامب، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في "تويتر"، ما جاء بهذا الشأن في مقال، لصحيفة "نيويورك تايمز" ووصف هذه الصحيفة بأنها من "الإعلام الزائف".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد نشرت في نهاية الأسبوع الماضي، تقريرا، زعمت فيه أن مسؤولين في وكالة الاستخبارات الأمريكية، قالوا إن الاستخبارات العسكرية الروسية عرضت مكافآت للمسلحين المرتبطين بـ"طالبان"، مقابل تنفيذ هجمات ضد الجنود الأمريكيين في أفغانستان، ولم تقدم الصحيفة أي دليل يثبت ذلك.

وقد نفى البيت الأبيض في وقت لاحق ما جاء في الصحيفة، بأن الرئيس دونالد ترامب كان قد أُبلغ بهذه المعلومات الاستخبارية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)