shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن أجهزة المخابرات أبلغته أن التقارير الإعلامية حول عرض الاستخبارات الروسية أموالا على حركة "طالبان" مقابل قتل جنود أمريكيين، غير جديرة بالثقة.

وقال ترامب في تغريدة على "تويتر"، في وقت متأخر أمس الأحد: "أبلغتني المخابرات للتو أنها لم تجد هذه المعلومات جديرة بالثقة، ولذلك لم تبلغني بها أو تبلغ نائب الرئيس (مايك بنس)".

وفند ترامب، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في "تويتر"، ما جاء بهذا الشأن في مقال، لصحيفة "نيويورك تايمز" ووصف هذه الصحيفة بأنها من "الإعلام الزائف".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد نشرت في نهاية الأسبوع الماضي، تقريرا، زعمت فيه أن مسؤولين في وكالة الاستخبارات الأمريكية، قالوا إن الاستخبارات العسكرية الروسية عرضت مكافآت للمسلحين المرتبطين بـ"طالبان"، مقابل تنفيذ هجمات ضد الجنود الأمريكيين في أفغانستان، ولم تقدم الصحيفة أي دليل يثبت ذلك.

وقد نفى البيت الأبيض في وقت لاحق ما جاء في الصحيفة، بأن الرئيس دونالد ترامب كان قد أُبلغ بهذه المعلومات الاستخبارية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)