shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
نشرت الفنانة البحرينية حنان رضا، صورة فاضحة لها عن طريق الخطأ، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت حنان في منشور لها عبر حسابها في "سناب شات": "الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا".

وأضافت: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم".
بعد نشرها صورة فاضحة.. نجمة خليجية تناشد:

بعد نشرها صورة فاضحة.. نجمة خليجية تناشد:


لكن الأمر الذي أثار غضب الجميع هو اكتشافهم أنه لا توجد أي صورة من الأساس، وأنها اختلقت القصة لأنها أصبحت بعيدة عن الأضواء ليعود الحديث عنها من جديد.

وأطلقت حنان رضا في أواخر 2015 فيديو كليب "سمّوا عليه"، ولاقت الأغنية نجاحا باهرا في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وكان آخر أعمالها في أواخر العام 2016 أغنيتها "لف ودور" ثم توارت عن الأضواء.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)