shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- رغم اعلان اصابتها بمرض (كوفيد-19) الاسبوع الماضي، قررت المطربة رحمة طرح كليب احدث اغانيها الوطنية بعنوان «انتباه يا مصري» على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

اغنية «انتباه يا مصري» كلمات وألحان رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس وماستر شريف عبد الجابر، الكليب مونتاج واخراج ياسر عبد الرازق.

وتقول بعض كلماتها: إنتباه يا مصري لجيشك اللي حاميك.. اللي هوه أصله منك وليك.. أبنك عمك وأبوك.. دمه دمك.. همه همك.. واللي كل جندي منه مش غريب عليك.. قوله يا مصري إحنا في ظهرك تلاقينا.. دايما بحياتك بتفدينا.. قوله إحنا مانستغناش عنك.. وبنحلف دائما بحياتك.. تسلم وتعيش لينا قياداتك.. و يسدد ربنا خطواتك.. انتباه يا مصري.. يا مصري خلي بالك.. انتباه يا مصري.. دي مصر اللي باقيالك.

وقد قامت المطربة رحمة بتصوير بكليب «انتباه يا مصري» بالزي العسكري في شهر مارس الماضي قبل انتشار جائحة فيروس كورونا وقبل اصابتها بالمرض استعدادا لاحتفالات ثورة 30 يونيو، وهي حاليا تباشر طرحه وردود الافعال حوله من سريرها.

وعن فكرة الاغنية قالت رحمة انها قررت كتابة هذه الكلمات ردا على الاشاعات والكلام السخيف الذي يردد حول الجيش المصري العظيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ظل حالة من عدم الاستقرار التي تعيشها المنطقة سواء في دولة ليبيا الشقيقة الجارة الغربية لمصر او في اثيوبيا وازمة سد النهضة في اعالي النيل بالجنوب، ولذلك قررت رحمة ان تقوم بتوعية الشعب وتقول له انتبه الى ما يحاك الى جيش بلدك الجيش التاسع على مستوى العالم وفقا لأخر احصائيات 2020.

وقد اعربت رحمة عن عظيم امتنانها لكل من بادر بالاتصال بها للاطمئنان عليها سواء من الوسط الفني او الاعلامي في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم النجمة يسرا والاعلامي وائل الابراشي، فكل هذه المكالمات ساندتها نفسيا ورفعة من روحها المعنوية وهي داخل الحجر الصحي بمنزلها.

ووجهت رحمة الشكر لطاقم الاطباء الذين قاموا بعلاجها في المرحلة الاولى من العدوى، وكذلك الطبيب شريف صبحي مدير مستشفى حميات امبابة والذي يباشر الحالة الان بالمرحلة الثانية لها والذي تعافى على يديه الكثير من المصابين بالمرض في مصر والذين تخطوا حاجز 65 الف مصاب.

وفي ختام حديثها وجهت المطربة رحمة نصيحة لكل متابعيها بالتزام الاجراءات الاحترازية خارج المنزل عند الذهاب للعمل و داخل المنزل عند استقبال ضيوف أيا كانت درجة القرابة والمعرفة حتى نستطيع تخطي هذه الازمة والوصول الى بر الامان عقب اكتشاف مصل او لقاح لهذا المرض اللعين ان شاء الله.

الجدير بالذكر ان المطربة رحمة قد اجرت المسحة الثانية لها منذ يومين وقامت بعمل الاشعة المقطعية والتي اظهرت تأثر الرئتين واستمرار الحالة ايجابية للفيروس هي واختها ووالدتها للأسف الشديد، سألين الله عز وجل الشفاء العاجل لهم وعودتها بقوة للساحة الغنائية من جديد.

ولمشاهدة كليب انتباه يا مصري من خلال الرابط التالي:


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)