shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميدالطاهري

الأربعاء, 01-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -

إب /حميدالطاهري

ندد محافظ إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح بالجريمة البشعة والجبانة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في منطقة الخشعة السفلى بوادي عبيدة محافظة مأرب .

وأكد اللواء صلاح في بيان تلقي ( موقع صنعاءنيوز) نسخة منه أن هذه الجريمة التي نتج عنها استشهاد الشيخ محسن سبيعيان وستة من اولاده وأخوانه تعد من الجرائم السوداء التي تتنافى مع قيم وعادات وأخلاقيات المجتمع اليمني الأصيل . مشيرا إلى أن ما عمد إليه مرتزقة العدوان من عمل وحشي بقصف وإحراق منازل آل سبيعيان ينبغي أن يقابل بتحرك شعبي وقبلي كبير واستهجان واسع .

ودعا المحافظ صلاح كافة قبائل اليمن بشكل عام وقبائل مأرب بوجه خاص إلى اتخاذ موقف حازم إزاء هذه الجريمة النكراء .

وطالب محافظ إب المنظمات الإنسانية ووسائل الإعلام بإدانة هذه الجريمة وتبني مواقف أخلاقية متجردة من أي انحياز أو حسابات سياسية ضيقة في التعامل مع مضلومية آل سبيعيان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)