shopify site analytics
حكومة انقاذ تصرف الاعمال تصدر قرارات تغييرات جذرية بمحافظة إب - تعزيز المساءلة عن الفساد الذي يغذي الصراع في جنوب السودان - قبل ان نغادر التاريخ ...عبد العزيز الحكيم مؤسس العراق الحديث . - الشرق الأوسط على وشك تحول كبير! - الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أكد النجم المصري محمد صلاح، أن زميله في ليفربول، جوردان هندرسون، يستحق جائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: "لو سألت عن أليسون سيختاره البقية، ولو سألت عن فيرجيل فان دايك سيختاره البقية، الكل يستحق بمن فيهم أنا، أرنولد قدم موسما رائعا، وكذلك هندرسون، لكنني سأختار هندرسون".

وبرر صلاح اختياره : "سأختار هندرسون لأنه تواجد منذ ثماني أو تسع سنوات ومر بالكثير من الفترات الصعبة وتعرض للكثير من الانتقادات، كما إنه شخص جيد للغاية، وهائل، والجميع يحبونه كقائد".

وحقق صلاح رابع ألقابه مع "الريدز" بعدما توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه بعد غياب 30 عاما، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2–1.

المصدر: "وكالات"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)