shopify site analytics
الاعتداء الإسرائيلي على لبنان يشكل جرائم حرب دولية - كومو منتقدا ترامب: كان على الرئيس أن يقول الحقيقة لشعبه بشأن كورونا - بعد 25 يوما فقط من زواجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة - كوريا الشمالية قد تكون طورت أجهزة نووية لصواريخها الباليستية - الخارجية: روسيا سترد على نشر صواريخ أمريكية في أي منطقة - بوتين يعدل معايير منح جوازات السفر الدبلوماسية - التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة - {الأمة العربية حطام النمل - مريم رجوي... وجه إيران الجميل - الشاب الخلوق هاني صبارة يودع طيش حياة العزبية بزفافه اليوم بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه سيستخدم حق النقض ضد مشروع قانون ميزانية الدفاع الأمريكية الذي نص على إعادة تسمية القواعد العسكرية التي سميت بأسماء جنرالات العبيد الجنوبيين.


وقال الرئيس الأمريكي في تغريدة على صفحته في "تويتر": "سأستخدم حق النقض ضد مشروع قانون ميزانية الدفاع إذا تضمن تعديل إليزابيث بوكاهونتاس وارين ... والذي سيؤدي إلى إعادة تسمية (وأشياء أخرى سيئة)، لفورت براغ، وفورت روبرت إدوارد لي، والعديد من العسكريين الآخرين، القواعد التي ربحنا منها حربين عالميتين".

وفي وقت سابق، وافقت لجنة الدفاع في مجلس الشيوخ الأمريكي على ميزانية لوزارة الدفاع تبلغ 740 مليار دولار، ولا زال يتعين المصادقة على مشروع الميزانية من قبل أعضاء مجلس الشيوخ، قبل أن يمر للتصويت عليه في مجلس النواب، وبعد ذلك يتم التوقيع على المشروع من قبل الرئيس دونالد ترامب.

ومن بين المقترحات التي يتضمنها مشروع ميزانية الدفاع الجديدة، إعادة تسمية القواعد العسكرية، التي تحمل أسماء جنرالات جنوبيين شاركوا في الحرب الأهلية الأمريكية بين 1862 و1865، وكان معظمهم من المدافعين عن نظام الرق والاستعباد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)