shopify site analytics
جوهر التطبيع - مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب تحت شعار العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية - وجهاتُ نظرٍ إسرائيليةٍ حولَ الانتخاباتِ الفلسطينيةِ - بعد التَّفريق يأتي التَّمزيق - القاضي الشهاري: نسعى الى تعديل بعض نصوص قانون الجرائم وتطبيق العقوبات البديلة - صدور العدد صفر من صحيفة التاهيل الشهرية - شيخ الأسرى اللواء الشوبكي مصاب بالكورونا - حاكم دبي يعلن عن تغييرات جديدة في إجراءات الإقامة والجنسية بالإمارات - إدارة بايدن تتعهد بمساعدة السعودية في محاسبة كل من يهاجم المملكة - أضواء الشهرة تسلط على صهر ترامب "العربي".. ملياردير عانت عائلته من مأساة! "صور" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه سيستخدم حق النقض ضد مشروع قانون ميزانية الدفاع الأمريكية الذي نص على إعادة تسمية القواعد العسكرية التي سميت بأسماء جنرالات العبيد الجنوبيين.


وقال الرئيس الأمريكي في تغريدة على صفحته في "تويتر": "سأستخدم حق النقض ضد مشروع قانون ميزانية الدفاع إذا تضمن تعديل إليزابيث بوكاهونتاس وارين ... والذي سيؤدي إلى إعادة تسمية (وأشياء أخرى سيئة)، لفورت براغ، وفورت روبرت إدوارد لي، والعديد من العسكريين الآخرين، القواعد التي ربحنا منها حربين عالميتين".

وفي وقت سابق، وافقت لجنة الدفاع في مجلس الشيوخ الأمريكي على ميزانية لوزارة الدفاع تبلغ 740 مليار دولار، ولا زال يتعين المصادقة على مشروع الميزانية من قبل أعضاء مجلس الشيوخ، قبل أن يمر للتصويت عليه في مجلس النواب، وبعد ذلك يتم التوقيع على المشروع من قبل الرئيس دونالد ترامب.

ومن بين المقترحات التي يتضمنها مشروع ميزانية الدفاع الجديدة، إعادة تسمية القواعد العسكرية، التي تحمل أسماء جنرالات جنوبيين شاركوا في الحرب الأهلية الأمريكية بين 1862 و1865، وكان معظمهم من المدافعين عن نظام الرق والاستعباد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)