shopify site analytics
نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي - بالفيديو.. ملعب في الدوري التركي يتحو حلبة مصارعة - بوتين يحذر: نشوب صراع بين روسيا وحلف “الناتو” أمر وارد - ترامب: إذا لم يتم انتخابي فسيكون هناك حمام دم - الجيش اليمني يفرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا - خارطة "الحوثي" البحرية - زلزال بحري بقوة 5.2 ريختر قرب ساحل عدن -
ابحث عن:



الأربعاء, 01-يوليو-2020
صنعاء نيوز - 
استفزني اليوم أحد الأصدقاء العرب بينما كنا ننتظر ملثمين في طابور لدخول البقالات الكبيرة صنعاء نيوز/ محمد الجرموزي- من صفحته على الفيس بوك -
.استفزني اليوم أحد الأصدقاء العرب بينما كنا ننتظر ملثمين في طابور لدخول البقالات الكبيرة هنا في بلاد العم سام (أمريكا) وتحدثنا عن الحرب الظالمه في اليمن وخصوصاً عندما قال ان الشعب اليمني سينقرض ولن يستقر حال اليمن في الوقت الراهن ..، وأضاف قائلا: أين أهل اليمن اللذين كنا نسمع عن حكمتهم ..!!!؟
لا أخفيكم سراً انني تألمت وتأثرت من حديث صاحبي وكان هذا المقال:
*—-*—-*
• هذا العبث الذي يقوم به صبيان الخليج في اليمن قد وصل الي وضع كارثي أكل الأخضر واليابس وخلف ملايين البشر من اليمنيين مابين موتي وجرحي ومرضي الي جوار تدمير البني التحتية وسحق الاقتصاد اليمني تماماً ومرق البلاد ..، الاسوا من ذلك انه ومع دخول الحرب السنه السادسه لا بارقة أمل في وقفها.
*—-*—-*
• فالأطراف السياسية لم تجمعهم ان اليمن أصبح يُعرف عنها ( أسوأ كارثة إنسانية في العصر الحديث) وكأن هذا الخبر عن وطن لا يعرفوه ....!!!؟
• أما صبيان الخليج ..، فاليمنيين بالنسبة لهم( حشرات) لايهمهم ان يمرضوا او يجوعوا أو يموتوا ..، أهم شيء لديهم هو تركيع القرار السياسي اليمني ليكون تحت أقدامهم ..، ولو تم لهم هذا فسوف تتوقف الحرب في غمضة عين...!!!؟
*—-*—-*
• اما حكاية أن صبيان الخليج يريدون إحتلال اليمن ونهب خيراتها فهذا كلام فارغ ومستحيل..، ويعطيهم أكبر من حجمهم ..، لأنهم أضعف من أن يقوموا بذلك لأنهم ( أنصاف رجال ) وأيضاً هم غير محتاجين ويملكون ثروات ضخمه جداً جداً وهذ سبب أصابتهم بمرض سرطان ( جنون العظمة) ولن يتعافوا إلا باستئصال هذا السرطان ..!!!؟
*—-*—-*
•دائماً اركز في حديثي علي صبيان الخليج ..، لأنني أري إنهم السبب الرئيس في هذا الكارثة ..، وبالمقابل اعرف تماماً إن الأطراف السياسية اليمنية ارتكبت اخطاءً قاتله .
فهل يخلع اليمنيون ولاءهم للسعودية والإمارات وإيران وقطر وتركيا وأمريكا وغيرها ويكونون يمنيين فقط ..، ( لو ) حصل ذلك حينها ستكون بداية إنفراج الكارثة ...!!!؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)