shopify site analytics
رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤكد تضامن اليمن مع لبنان جراء إنفجار بيروت - مسالخ تعز تضبط أبقار وأغنام غير صالحة للاستخدام الآدمي - الرئيس عون: مصممون على السير في التحقيقات ومحاسبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت - ضحايا انفجار بيروت يتوزعون على عشرات الجنسيات العربية والأجنبية - الراعي يوجه نداء إلى دول العالم لإنقاذ بيروت بمنأى عن أي اعتبار سياسي - سفارة القاهرة تؤكد وفاة ثاني مواطن مصري جراء انفجار بيروت - ذكريات عن معركة المتحف خلال حصار بيروت - رياضي في سن المراهقة يستعيد حركة أطرافه بفي مستشفى زليخة دبي - ﻣﺆﺍﻣﺮﺓ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﺭﻳﺔ ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺘﻘﺴﻴﻢ ليبيا - خرفان العيد وجرذ الحفرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حميد الطاهري

الخميس, 02-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -
أقيم في عزلة النقيل بمديرية حبيش محافظة إب اليوم لقاء قبلي موسع للتحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات .
وخلال اللقاء أكد وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري أن الإنتصارات المتواصلة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية قد أفقدت قوى العدوان ومرتزقتهم القدرة على تحقيق مؤامراتهم ومخططاتهم الخبيثة ، مشيرا إلى أن هذه الإنتصارات تحتم على أحرار هذا الشعب ممن لا زالوا في منازلهم إلى التحرك والتوجه لدحر هذا العدوان وتحرير أراضي الوطن المحتلة جنوبا.

وندد الزكري بتلك الجريمة البشعة التي نفذها مرتزقة العدوان بحق آل السبيعان بمارب واستشهاد الشيخ محسن السبيعان وستة من أفراد اسرته . داعيا إلى التحشيد الفاعل نحو الجبهات لإنقاذ البلاد من العدوان ومرتزقته
.
وبدوره استنكر مستشار محافظة إب عبدالعزيز العقاب في كلمته باسم أبناء المنطقة استمرار احتجاز ناقلات المشتقات النفطية ومنع دخولها ميناء الحديدة من قبل تحالف العدوان وصمت مريب من الأمم المتحدة ومنظماتها .

وأشاد بعظمة الإنتصارات والإنجازات التي حققتها القوة الصاروخية والطيران والمسير والتي مثلت فخرا لكل اليمنين .

وأشار مسؤول انصار الله بحبيش حسن الفرح إلى أن النصر المؤزر على قوى العدوان بات قريبا وعلى الجميع المشاركة بهذا الإنتصار من خلال التوجه نحو الجبهات .

موضحا أن الأحداث المؤسفة التي تحصل في المناطق المحتلة تفرض على الجميع مسؤولية التحرك لرفع معاناة أخواننا في الجنوب وإزالة الظلم عنهم .

حضر اللقاء مدير عام مديرية حبيش محمد عبدالله الشبيبي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)