shopify site analytics
واشنطن تعلن استعدادها للتعاون مع موسكو في عدد من القضايا منها سوريا - وفاة الشاعر العراقي سعدي يوسف عن عمر ناهز الـ87 عاما - أول تعليق من النجم الدنماركي إريكسن بعد سقوطه المفزع - أمريكيان يعترفان بمساعدة كارلوس غصن على الهروب - روحاني يؤكد "دعم القوات المسلحة لدول الجوار" - المجتمع الدولي مهمته تتمثل في انهاء الاحتلال - التربية تعلن جدول اختبارات الشهادة العامة "أساسي، ثانوي" للعام الدراسي الجاري - بلاغ عاجل ضد فنان مصري بسبب سد النهضة - نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل - تحقيق عاجل بعد وضع حجر أساس افتتاح دورة مياه مدون عليه اسم الرئيس المصري (صورة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أعرب جو أندرسون عمدة مدينة ليفربول الإنجليزية عن فخره بعلاقة المدينة مع النجم المصري محمد صلاح بقوله مازحا ليكون نجم "الريدز" خليفته كعمدة للمدينة.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" قول العمدة أندرسون الذي يشجع إيفرتون الإنجليزي: "محمد صلاح شخص متواضع ونحن فخورون بعلاقته بمدينة ليفربول".



وتابع: "هذا رصيد له كلاعب مصري وهو سفير كرة القدم المصرية في ليفربول وكرة القدم الإنجليزية".

وواصل مازحا: "سأسمح لصلاح بالترشح لعمدة ليفربول إذا سمح لي بلعب كرة القدم مثله!".

وأضاف: "ولكن إذا كان صلاح سعيدا بكونه عمدة ليفربول، فسيكون لديه أيضا الكثير من المشجعين والمؤيدين".

وأثنى عمدة ليفربول على "الفرعون": "صلاح يسعى للفوز بالبطولات وليس كسب المال فقط، لقد حقق نجاحا كبيرا مع ليفربول، وإذا استمر مع الفريق فسيواصل تلك النجاحات".

وختم العمدة أندرسون كلامه: "آمل في أن يبقى مع الريدز لأنني أحب رؤيته وأنا أستمتع بكرة القدم التي يلعبها، أنا أحترم اللاعب وأقدره كثيرا".

المصدر: liverpoolecho
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)