shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أعرب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو عن قناعته بضرورة محاسبة مسربي الأنباء عن "المكافآت الروسية" المزعومة لحركة "طالبان" في أفغانستان لقتل جنود أمريكيين.

وقال بومبيو في حديث لقناة "فوكس نيوز"، يوم الأربعاء، تعليقا على التقارير الإعلامية حول "المكافآت" المذكورة: "لا أعرف من يسرب تلك المعلومات، ولكن عندما تنشرها وسائل الإعلام هذا يحزنني كثيرا، لأنها تعرض أفراد استخباراتنا والعسكريين للخطر".

وأضاف: "هذا خطير وغير شرعي وآمل بأن نحدد من قاموا بذلك ونقدمهم للعدالة".

إقرأ المزيد
ترامب: مسؤولو المخابرات لم يصدقوا تقارير عن مكافآت روسية لطالبان
ترامب: مسؤولو المخابرات لم يصدقوا تقارير عن مكافآت روسية لطالبان
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد صرح بأن المخابرات الأمريكية لم تطلعه على المعلومات عن "المكافآت" المزعومة لأنها كانت تشكك في مصداقيتها.

كما شكك عدد من الأعضاء الجمهوريين في الكونغرس بصحة تلك التقارير بعد إيجاز مع مسؤولين في الإدارة الأمريكية.

من جهة أخرى، وصف الكرملين تقرير صحيفة "نيويورك تايمز" الذي اتهم روسيا بدفع أموال لـ "طالبان" مقابل قتل جنود أمريكيين، بأنه "هراء مطلق".

كما نفت حركة "طالبان" ذاتها صحة المعلومات الواردة في التقرير.

المصدر: فوكس نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)