shopify site analytics
رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤكد تضامن اليمن مع لبنان جراء إنفجار بيروت - مسالخ تعز تضبط أبقار وأغنام غير صالحة للاستخدام الآدمي - الرئيس عون: مصممون على السير في التحقيقات ومحاسبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت - ضحايا انفجار بيروت يتوزعون على عشرات الجنسيات العربية والأجنبية - الراعي يوجه نداء إلى دول العالم لإنقاذ بيروت بمنأى عن أي اعتبار سياسي - سفارة القاهرة تؤكد وفاة ثاني مواطن مصري جراء انفجار بيروت - ذكريات عن معركة المتحف خلال حصار بيروت - رياضي في سن المراهقة يستعيد حركة أطرافه بفي مستشفى زليخة دبي - ﻣﺆﺍﻣﺮﺓ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﺭﻳﺔ ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺘﻘﺴﻴﻢ ليبيا - خرفان العيد وجرذ الحفرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميدالطاهري

الجمعة, 03-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -


أقام اليوم أحفاد بلال من مديريات بعدان والمخادر وجبلة والشعر بمحافظة إب لقاء موسع ، أعلنوا فيه رفد الجبهات بعشرات المقاتلين . معبرين عن شكرهم وتقديرهم للرعاية الكريمة واللفتة الإنسانية للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيهاته بالإهتمام ورعاية أحفاد بلال .

وخلال اللقاء أكد المشرف العام بمحافظة إب يحيى اليوسفي أن السيد القائد يعول كثيرا على أحفاد بلال في أن يقوموا بدورهم في بناء البلد والدفاع عنه ومواجهة العدوان الغاشم ، مشيرا إلى البطولات والملاحم التي سطرها عدد من أحفاد بلال في ميادين العزة والشرف ذودا عن الأرض والعرض .
وحيا اليوسفي هذه الهبة لأحفاد بلال الذين جاؤوا من مديريات اربع للمشاركة في هذا اللقاء وفاءً لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي وتعبيرا عن وقوفهم الصادق حلف هذا القائد العظيم ، مشيدا بهذه الهبة والحماس لهؤلاء الشباب الذين جاؤوا بعزم وهمة للتوجه نحو الجبهات .
وأوضح أن هؤلاء الفتية التي تلتهم صدورهم غيرةً على هذا البلد وشجاعة في مواجهة ابشع عدوان عرفه التاريخ .

وبدوره عبر وليد الأنسي في كلمته باسم أحفاد بلال عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنان للمكرمة التي تفضل بها السيد القائد لأحفاد بلال .

مشيرا إلى أن أحفاد بلال لن يكونوا إلا في المكان الذي يريد السيد القائد .

وأكد أن هؤلاء المقاتلين من أحفاد بلال الذين سيتوجهون اليوم للجبهات ما هم إلا النذر اليسير ممن سيتوجهون إلى جبهات القتال خلال الأيام القادمة .
وقال : على آل سعود ونهيان ومن ورائهم امريكا وإسرائيل أن يدركوا أن اليمانيون بكافة أطيافهم سيدكون حصونكم وقصوركم ، وأن أحفاد بلال قادمون لتمريغ أنوفكم في التراب .

تخلل اللقاء قصيدة شعرية للشاعر وليد محمد مرشد ألهبت حماس الحاضرين وأججت مشاعرهم ضد العدوان .

حضر اللقاء المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام مديرية بعدان بشير راجح ومسؤول انصار الله بالمخادر حافظ حجر ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)