shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة مرسوما يقضي بنشر نص الدستور الروسي بالتعديلات التي أضيفت عليه..

السبت, 04-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة مرسوما يقضي بنشر نص الدستور الروسي بالتعديلات التي أضيفت عليه بموجب استفتاء شعبي شهدته البلاد يوم أمس.

وجاء في المرسوم أن التعديلات على الدستور نافذة اعتبارا من 4 يوليو، بناء على القانون الفدرالي "لضبط بعض جوانب تنظيم وأداء السلطة العامة"، المؤرخ في 14 مارس 2020، وقرار اللجنة المركزية للانتخابات المؤرخ في 3 يوليو 2020 "عن نتائج الاقتراع العام في روسيا على تعديل دستور روسيا الاتحادية".

وكلف المرسوم هيئة الحرس الفدرالي بتأمين نشر النص المعدل للدستور على الموقع الإلكتروني الرسمي للمعلومات القانونية.

وكان بوتين أعرب أمس الخميس عن شكره للمواطنين الروس على تأييدهم للتعديلات الدستورية التي طرحها للتصويت عليها، وذلك بعد أن أظهرت نتائج الاقتراع أن 77.92% من الناخبين صوتوا لصالح التعديلات، مقابل 21,37% ضدها.


المصدر: موقع الكرملين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)