shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-يوليو-2020
صنعاء نيوز -


كشف الفنان سامح كمال عن ظهور كضيف شرف بثلاثة حلقات بمسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي،وعمر السعيد وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي من إخراج مريم أبو عوف.

وأعرب الفنان سامح كمال ، عن سعادته البالغة في مشاركته في بمسلسل "ليه لأ" "، الذي يُعرض علي احد القنوات الخاصة والتطبيقات الجديدة .

وأكد كمال في تصريحات صحفية اليوم ، أنه سوف يلعب دور شخصية "ناصر " تاجر سيارات يأخذ بضاعة قطع الغيار من أحد تجار الجملة ثم يتعرض لمشاكل لا يقدر علي بيعه لتحصيل المبلغ المراد ثم يلجأ لفتاة ليبتزه ذلك التاجر ليعوض خسائره .

وأوضح الفنان سامح كمال انه يستعد خلال الفترة المقبلة للدخول بعض المشاريع السينمائية والدرامية سوف تفاجئ الجمهور .

وكان الفنان سامح كمال استطاع أن يلفت الأنظار من خلال دوره في مسلسل "100 وش" الذي عرض في سباق رمضان الدرامي الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)