shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميدالطاهري

الأحد, 05-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -



أقيم اليوم في عزلة الشراعي بمديرية جبلة محافظة إب لقاءً قبليا موسعا للتحشد ورفد الجبهات .
وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل ، ندد المشاركون بجريمة مرتزقة العدوان بحق أسرة آل السبيعيان بمحافظة مارب ، داعين في بيان لقاءهم القبائل اليمنية إلى النكف والإنتصار لمضلومية هذه القبيلة التي تعرضت لحرب إبادة ممنهجة .
واستنكر المشاركون استمرار الحصار على هذا الشعب من قبل العدوان واحتجازه لسفن المشتقات النفطية .
واكد وكيل المحافظة المتوكل أن جرائم العدوان ومرتزقته أشعلت في صدور أحرار اليمن الحماس والعزم والمزيد من الإصرار على تحقيق النصر وعدم الخنوع والإستسلام .
وحيا المتوكل النجاح الكبير في عملية توازن الردع الرابعة ، داعيا ابناء الشعب اليمني إلى المزيد من التحشيد والدفع نحو الجبهات وهو اقل واجب يقدمه الأحرار ذودا عن بلدهم وأرضهم .
وعبر المتوكل عن أسفه لما يحصل لإخواننا في المحافظات الجنوبية المحتلة من فوضى وأعمال تخريب وصراعات ممنهجة صنعها المحتل السعودي الإماراتي امعانا منه في سفك المزيد من الدماء .

حضر اللقاء مدير عام مديرية جبلة محمد المريسي ومسؤول انصار الله بجبلة سلطان الشاجع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)