shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة "بلومبيرغ" بأن تشريعا أمريكيا بفرض عقوبات على بعض المسؤولين الصينيين بعد تفعيل قانون الأمن القومي في هونغ كونغ، ينتظر توقيع الرئيس دونالد ترامب.

ونقلت الوكالة عن مسؤول في الإدارة الأمريكية قوله للصحفيين يوم السبت، إن ترامب يدرس اتخاذ إجراءين أو ثلاثة ضد الصين، وهناك احتمال كبير أن يتم الكشف عن إجراء قريبا، خلال أيام على الأرجح.

ولم يحدد المسؤول ماهية الإجراءات المحتملة أو يذكر تفاصيل أخرى.

ويضع قانون الأمن القومي في هونغ كونغ الصين في مسار تصادمي مع الولايات المتحدة وبريطانيا وحكومات غربية أخرى اعتبرت أن القانون يقوض القدر الكبير من الحكم الذاتي الذي حصلت عليه هونغ كونغ عند تسليمها للصين عام 1997.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)