shopify site analytics
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة - الروحاني يكتب هل من رشيد بينكم ..؟!! - ترتيبات اتفاق الأسرى تواجه صيغاً جديدة.. العرادة يتمسك بـ "الكل مقابل الكل" - هالاند يُبهر العالم بهدف "إعجازي" يتسبب في إصابة الحارس ميندي - أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين - إيران: الرابح والخاسر في التطورات - مدارس ذمار تحصد 94مركزا ضمن أوائل الجمهورية في الشهادة الاساسية - محافظ البيضاء ومدير الأمن يتفقدان سير العمل ومستوى الأداء بإدارة أمن المدينة - جامعة إب تمنح الباحث دحان عبيد درجة الدكتوراه في التاريخ الحديث - توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة إب وجامعة البيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد الخامري

الإثنين, 06-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ محمد الخامري- من صفحته على الفيس بوك -
كل فترة تشغلنا السعودية والامارات بشيء تافه لايقدم ولايؤخر..
وفيما نحن مشغولين به ومنقسمين حوله بل وندير المعارك الطاحنة مابين مؤيد ومعارض؛ يفرضون هم واقعاً جديدا، وفصلاً مأسوياً أكثر تفتيتاً وبشاعة على الأرض..

📌 اليوم تدور معركة حامية في مواقع التواصل الاجتماعي حول المحافظة التي يجب ان يكون منها رئيس الوزراء القادم، وتكهنات وتسريبات واشاعات حوله وحول حكومته، وكأن رئيس الوزراء او الحكومة القادمة ستستطيع إيقاف الحرب واستعادة الدولة؛ ويعود الامن والامان والاستقرار، وتعودالمرتبات ويتوفر النفط والغاز، وتعود خدمات الكهرباء والماء، وتعود الكرامة للإنسان اليمني الذي افاقدها وأصبح مابين عالق او نازح او لاجئ في أرجاء المعمورة بسبب الحرب..

📌 في وضعنا اليوم، ونحن بيد السعودية والإمارات، وبعد التدمير الكامل لقدراتنا العسكرية ومؤسساتنا المدنية، وتشظي مجتمعنا وتفتيت نسيجه المجتمعي؛ لو جاء عمر بن الخطاب فلن يستطيع فعل شيء.. زمن المعجزات انتهي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)