shopify site analytics
رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤكد تضامن اليمن مع لبنان جراء إنفجار بيروت - مسالخ تعز تضبط أبقار وأغنام غير صالحة للاستخدام الآدمي - الرئيس عون: مصممون على السير في التحقيقات ومحاسبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت - ضحايا انفجار بيروت يتوزعون على عشرات الجنسيات العربية والأجنبية - الراعي يوجه نداء إلى دول العالم لإنقاذ بيروت بمنأى عن أي اعتبار سياسي - سفارة القاهرة تؤكد وفاة ثاني مواطن مصري جراء انفجار بيروت - ذكريات عن معركة المتحف خلال حصار بيروت - رياضي في سن المراهقة يستعيد حركة أطرافه بفي مستشفى زليخة دبي - ﻣﺆﺍﻣﺮﺓ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﺭﻳﺔ ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺘﻘﺴﻴﻢ ليبيا - خرفان العيد وجرذ الحفرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقعت اليوم بصنعاء اتفاقية الربط المالي لسداد رسوم التسجيل الإلكتروني للطلاب في الجامعات اليمنية للعام 2020م ـ 2021 م ..

الإثنين, 06-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
وقعت اليوم بصنعاء اتفاقية الربط المالي لسداد رسوم التسجيل الإلكتروني للطلاب في الجامعات اليمنية للعام 2020م ـ 2021 م بين بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر خدمة موبايل موني.

وفي حفل التوقيع أكد رئيس مجلس إدارة البنك، محمد اللاعي سعي البنك عبر الخدمات المصرفية الإلكترونية، لمواكبة التطورات المصرفية في النظام المالي العالمي، وتقديم خدمة مالية متطورة تتجاوز الكثير من الإشكاليات خاصة ظل الظروف الاستثنائية للوطن .

وأشار إلى أن استخدام خدمة النقود الإلكترونية - موبايل موني- للأفراد و -موني باي- للتجار والمؤسسات تمثل أحد الحلول المالية للحفاظ على قيمة العملة الوطنية.

وأوضح رئيس كاك بنك أن استخدام النقود الإلكترونية يسهم في الحد من تداول العملة الورقية وتقديم الخدمات المالية لكافة الشرائح وتمكينها من سداد رسوم الضرائب والجمارك وفواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والتعليم وغيرها .

وأشاد بمستوى التعاون بين المؤسسات التعليمية وكاك بنك في الخدمات المالية الإلكترونية المتطورة ، باعتبار الجميع شركاء في البناء والتنمية .

من جانبه أشاد وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع المؤسسات التعليمية الدكتور غالب القانص بمستوى التعاون بين بنك التسليف والوزارة والجامعات، مؤكداً الحرص على الاستفادة من الخدمات المالية الإلكترونية الحديثة التي يقدمها البنك.

وأشار إلى أهمية الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تقدم التسهيلات للطلاب والجامعات ، كما تسهم في تنظيم الموارد والقضاء على مظاهر الفساد.

بدوره أشار المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبدالرزاق إلى أن تقديم خدمة الربط المالي الإلكتروني عبر موبايل موني يمثل نموذجاً إيجابياً للتعاون بين البنك والمراكز التعليمية والجامعات .

وأكد الاستعداد للتعاون لنجاح هذه الخدمة لما فيه خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني وتطوير العملية التعليمية .

وخلال حفل التوقيع تم تقديم عرض تعريفي عن خدمة الربط المالي الإلكتروني مع مركز تقنية المعلومات بالوزارة عبر خدمة موبايل موني لكاك بنك.

حضر الحفل عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية والقائم بأعمال مدير كاك بنك فرع الزبيري عبدالرحمن المطري والمختصين في البنك والوزارة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)