shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسائل الإعلام في بلاده التي اعتبرها أنها تنشر أخبارا كاذبة حول نشاطه، وهذه المرة بسبب فيروس كورونا.

الثلاثاء, 07-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسائل الإعلام في بلاده التي اعتبرها أنها تنشر أخبارا كاذبة حول نشاطه، وهذه المرة بسبب فيروس كورونا.

وتساءل ترامب في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" الاثنين: "لماذا يرفض الإعلام السائد الكاذب القول إن نسبة الوفيات بسبب الفيروس الصيني انخفضت بواقع 39%، وأن لدينا الآن أدنى معدل للوفيات في العالم".

واعتبر أن السبب وراء صمت وسائل الإعلام يكمن في "أنها لا تستطيع ببساطة الاعتراف بأننا نقوم بعمل جيد لبلدنا!"


وأكد كبير مسؤولي مكافحة الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي الاثنين، أن "وضع جائحة كورونا في البلاد خطير جدا ويتعين التعامل معه بشكل فوري"، وذلك في وقت تشهد فيه عدة ولايات أمريكية ارتفاع معدلات الإصابة بالفيروس بصورة غير مسبوقة.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)