shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصل أتلانتا موسمه الرائع بفوزه 2-0 على سامبدوريا، أمس الأربعاء، ليحقق انتصاره التاسع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم

الخميس, 09-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

واصل أتلانتا موسمه الرائع بفوزه 2-0 على سامبدوريا، أمس الأربعاء، ليحقق انتصاره التاسع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو"، ويتقدم للمركز الثالث.

وعانى أتلانتا، صاحب أقوى هجوم في البطولة، ليتغلب على سامبدوريا المهدد بالهبوط، حتى أرسل روسلان مالينوفسكي، ركلة ركنية عند القائم البعيد، وقفز رفائيل تولوي أعلى من الجميع، ليضعها برأسه في المرمى، في الدقيقة 75.

وأضاف البديل، لويس موريل، الهدف الثاني بعدها بعشر دقائق.

وشهدت المباراة، طرد مدرب سامبدوريا، المخضرم كلاوديو رانييري، في الدقيقة 74، بعدما نفد صبر الحكم من اعتراضه المستمر.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، متقدما بنقطتين على إنتر ميلان الرابع، ومتخلفا بفارق نقطتين فقط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.

أما سامبدوريا، فيحتل المركز الـ16 برصيد 32 نقطة، متقدما بخمس نقاط على منطقة الهبوط.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)