shopify site analytics
كومو منتقدا ترامب: كان على الرئيس أن يقول الحقيقة لشعبه بشأن كورونا - بعد 25 يوما فقط من زواجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة - كوريا الشمالية قد تكون طورت أجهزة نووية لصواريخها الباليستية - الخارجية: روسيا سترد على نشر صواريخ أمريكية في أي منطقة - بوتين يعدل معايير منح جوازات السفر الدبلوماسية - التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة - {الأمة العربية حطام النمل - مريم رجوي... وجه إيران الجميل - الشاب الخلوق هاني صبارة يودع طيش حياة العزبية بزفافه اليوم بصنعاء - سجلت وزارة التغير المناخي والبيئة في الإمارات، تحسنا في مستوى جودة الهواء، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال ألكسندر فيندمان المساعد السابق بالبيت الأبيض، وأحد أهم الشهود في محاكمة الرئيس دونالد ترامب، إنه سيتقاعد من الجيش

الخميس, 09-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

قال ألكسندر فيندمان المساعد السابق بالبيت الأبيض، وأحد أهم الشهود في محاكمة الرئيس دونالد ترامب، إنه سيتقاعد من الجيش بعد تعرضه لـ"حملة تنمر وترهيب وانتقام" حسب محاميه.

وأكد فيندمان لوكالة "رويترز" قراره بالتقاعد وكتب على "تويتر"، اليوم الأربعاء: "نتطلع (أنا وأسرتي) إلى المرحلة التالية من حياتنا".

وجاء في بيان صادر عن محامي فيندمان: "بعد أكثر من 21 عاما من الخدمة العسكرية، يتقاعد المقدم ألكسندر فيندمان اليوم بعد أن تبين أن مستقبله داخل المؤسسة التي خدمها بشكل دائم سيكون محدودا إلى الأبد".


وقال المحامي: "من خلال حملة تنمر وترهيب وانتقام، حاول رئيس الولايات المتحدة إجبار فيندمان على الاختيار بين الالتزام بالقانون أو إرضاء الرئيس".

يذكر أن فيندمان أدلى بشهادة في نوفمبر الماضي، وصف فيها طلب ترامب من الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي فتح تحقيق بشأن جو بايدن نائب الرئيس السابق ونجله هانتر، بأنه أمر غير لائق. وكان فيندمان يتولى آنذاك منصب كبير خبراء البيت الأبيض بشأن أوكرانيا.

وأبدى ترامب مرارا تذمره من شهادة فيندمان ووصفه بأنه متمرد.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)