shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
الرياض /خاص


عقد في الرياض لقاء مصارحة ومكاشفة لفريق مع قيادة وزارة الشباب والرياضية MAPYemen وخلال اللقاء تحدث الشباب عن قصور في أداء الوزارة تجاه ‎الشباب اليمني بمختلف المجالات.

وتطرق اللقاء الى عدم قيام الوزارةبالدور المعول عليها في هذا الظرف الاستثنائي لتقوية وإشراك ‎الشباب في رسم معالم ‎المستقبل وتحقيق ‎السلام.

واشار الاستاذ ضياء المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام في تصريح صفحي بان اللقاء ضم كوكبة من الشباب اليمني مع قيادة وزارة الشباب والرياضة في الرياض ، وناقش اللقاء عددا من القضايا المتصله في دور الشباب اليمني في الظرف الراهن التي تمر بلادنا به.

ولفت بان اللقاء تطرق الى اهمية اشراك الشباب اليمني في رسم معالم المستقبل وتحقيق السلام الذي يحلم به ابناء الشعب اليمني الواحد.

واضاف بان اللقاء الذي ضم قيادة وزارة الشباب والرياضة وكوكبة من الشباب اليمني استعرض العديد من الموضوعات التي تخدم الشباب اليمني.

وثمن رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام جهود الشباب اليمني في الدعوة الى نبذ ثقافة العنف والكراهية وقف الحرب.

داعيا الشباب اليمني الى وحدة الصف والكلمة ونشر ثقافة المحبة والسلام في اوساط المجتمع اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)