shopify site analytics
رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤكد تضامن اليمن مع لبنان جراء إنفجار بيروت - مسالخ تعز تضبط أبقار وأغنام غير صالحة للاستخدام الآدمي - الرئيس عون: مصممون على السير في التحقيقات ومحاسبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت - ضحايا انفجار بيروت يتوزعون على عشرات الجنسيات العربية والأجنبية - الراعي يوجه نداء إلى دول العالم لإنقاذ بيروت بمنأى عن أي اعتبار سياسي - سفارة القاهرة تؤكد وفاة ثاني مواطن مصري جراء انفجار بيروت - ذكريات عن معركة المتحف خلال حصار بيروت - رياضي في سن المراهقة يستعيد حركة أطرافه بفي مستشفى زليخة دبي - ﻣﺆﺍﻣﺮﺓ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﺭﻳﺔ ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺘﻘﺴﻴﻢ ليبيا - خرفان العيد وجرذ الحفرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
صرح كبير خبراء الأمراض المعدية، مستشار البيت الأبيض أنتوني فاوتشي بأن العالم لا يزال في المرحلة الأولى من وباء فيروس كورونا.

وقال فاوتشي في تصريح لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، اليوم الخميس: "إن لم تتخذ مختلف البلدان إجراءات لاحتواء الفيروس، فعلينا أن ننتظر انتشار العدوى على نطاق أوسع".

وتابع: "لدينا مشكلة في الولايات المتحدة لأن الوباء ليس تحت السيطرة. ونرى موجات تفشي كبيرة في البرازيل وإفريقيا الجنوبية وفي آسيا الآن. ونحن فقط في بداية الوباء العالمي الذي سيكون أسوأ على الأرجح، قبل أن يبدأ التحسن".

وردا على سؤال حول ما إذا أصبح الفيروس أقل فتكا، قال فاوتشي: "لا استطيع أن أعطي جوابا دقيقا. ولا أعتقد أن أحدا آخر يستطيع. ربما نعالج المرضى بمزيد من الفاعلية... وفي هذه المرحلة ليس نظامنا للرعاية الصحية تحت الضغط الفائق مثلما كان بشمال إيطاليا في بداية الوباء".

وتابع: "وفي نهاية المطاف نرى في الولايات المتحدة الآن عددا أكبر من الشباب بين المصابين بالمقارنة مع ما كان قبل شهرين".

المصدر: كورييري ديلا سيرا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)