shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند، إن أشهر نجوم السينما الهندية، أميتاب باتشان، وابنه أبهيشيك

الأحد, 12-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

قال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند، إن أشهر نجوم السينما الهندية، أميتاب باتشان، وابنه أبهيشيك في حالة مستقرة بعد إصابتهما بفيروس كورونا.


وأوضح مسؤول في مستشفى نانافاتي، ومسؤولون حكوميون من قطاع الصحة في مومباي، اليوم الأحد، أن الأب والابن في حالة مستقرة. وتترقب وسائل الإعلام ظهور تقارير عن حالة الممثلتين الشهيرتين، جايا، زوجة أميتاب باتشان و،آيشواريا، زوجة أبهيشيك.

وغرد الممثل الأسطورة، البالغ من العمر 77 عاما، على "تويتر" أن الفحص أثبت إصابته بالفيروس الشديد العدوى، وبعد ذلك بدقائق قال ابنه أبهيشيك باتشان (44 عاما)، إنه أيضا أصيب بالمرض.

ونقل الاثنان لمستشفى نانافاتي في مومباي، رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.

وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان الراقي في مومباي، وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.

وكان أسطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا، وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.


المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)