shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس من خسارة محققة أمام ضيفه أتلانتا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت

الأحد, 12-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس من خسارة محققة أمام ضيفه أتلانتا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، في قمة المرحلة الـ32 من الدوري الإيطالي.

وسجل "الدون" هدفين من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 55 و90، ليمنح فريقه تعادلا ثمينا بنتيجة 2-2.

وبهذين الهدفين، رفع النجم البرتغالي رصيده إلى 28 هدفا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، متخلفا بفارق هدف واحد فقط عن متصدر القائمة، شيرو إيموبيلي، مهاجم نادي لاتسيو.

وفيما يلي ترتيب الهدافين الخمسة في الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ32:

1- شيرو إيموبيلي - لاتسيو - 29 هدفا

2- كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - 28 هدفا

3- روميلو لوكاكو - إنتر ميلان -20 هدفا

4- لويس مورييل - أتلانتا - 17 هدفا

5- جواو بيديو غلفاو - كالياري - 17 هدفا

تجدر الإشارة إلى أنه في حال تتويج رونالدو بلقب هداف الدوري الإيطالي، سيصبح أول لاعب في التاريخ، يحقق لقب الهداف في ثلاث دوريات كبرى مختلفة، حيث سبق له نيل هداف الدوري الإسباني مع ريال مدريد، وهدف الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)