shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 13-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت السلطات الهندية اليوم الاثنين عن تسجيل 28,7 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، مقابل 28,6 ألف يوم الأحد و27,1 ألف السبت، لترتفع الحصيلة إلى 878254 حالة.

وذكرت وزارة الصحة ورعاية الأسرة الهندية في بيان لها أن إجمالي الوفيات بسبب عدوى فيروس كورونا بلغ 23174 بعد تسجيل 500 حالة وفاة جديدة خلال اليوم الماضي، بينما تماثل 18850 مريضا للشفاء خلال الفترة نفسها، ليصبح مجموع المتعافين 553470.

وتحتل الهند المركز الثالث عالميا من حيث عدد الإصابات، مع أن الحكومة تشير إلى أن نسبة الوفيات الناجمة عن كورونا في البلاد تعتبر من أدنى مثيلاتها في العالم.

وحسب معطيات الحكومة، فإن نسبة الإصابات تبلغ 538 حالة لكل مليون شخص، فيما لا تتجاوز نسبة الوفيات 15 حالة لمليون شخص، مع وجود دول تفوق الهند بـ16-17 مرة من حيث نسبة الإصابات، وحتى بـ40 مرة من حيث نسبة الوفيات.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)