shopify site analytics
كومو منتقدا ترامب: كان على الرئيس أن يقول الحقيقة لشعبه بشأن كورونا - بعد 25 يوما فقط من زواجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة - كوريا الشمالية قد تكون طورت أجهزة نووية لصواريخها الباليستية - الخارجية: روسيا سترد على نشر صواريخ أمريكية في أي منطقة - بوتين يعدل معايير منح جوازات السفر الدبلوماسية - التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة - {الأمة العربية حطام النمل - مريم رجوي... وجه إيران الجميل - الشاب الخلوق هاني صبارة يودع طيش حياة العزبية بزفافه اليوم بصنعاء - سجلت وزارة التغير المناخي والبيئة في الإمارات، تحسنا في مستوى جودة الهواء، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 13-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيون"، اليوم الاثنين، عن استهدافها مطارات أبها وجيزان ونجران في السعودية بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة.

وقالت الجماعة إن العملية الهجومية استهدفت كذلك منشاة النفط بالمنطقة الصناعية بجيزان، والطائرات الحربية وسكن الطيارين ومنظومة الباتريوت في خميس مشيط.

من جهته، أعلن تحالف العدوان الذي تقوده السعودية في اليمن،أنه اعترض ودمر 4 صواريخ و6 طائرات مسيرة مزودة بمتفجرات أطلقتها قوات الحوثيين ليلا باتجاه المملكة.

وزادت هجمات جماعة أنصار الله على السعودية منذ أواخر مايو، بعد انقضاء أجل هدنة أُعلنت عقب ظهور فيروس كورونا. ووصلت صواريخ إلى الرياض في أواخر يونيو.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)