shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، أن "الشغل الشاغل" لبلاده خلال الفترة الحالية هو التوصل لاتفاق بين الأطراف الليبية

الثلاثاء, 14-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

أكد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، أن "الشغل الشاغل" لبلاده خلال الفترة الحالية هو التوصل لاتفاق بين الأطراف الليبية يضمن استقرار ليبيا والحفاظ على مقدراتها لشعبها.


وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون" الفضائية، نفى شكري ما تداوله السلطات التركية بأن القاهرة تحاول تأجيج الصراع في ليبيا، مشددا على أن مصر تعمل على تهدئة الأمور لإنهاء الصراع العسكري هناك.

وأضاف رئيس الدبلوماسية المصرية أن بلاده تدعو جميع الأطراف للانخراط في إعلان القاهرة الخاص بتسوية النزاع الليبي.

وذكر الوزير أن هناك حالة ترقب وحذر وعدم رضا في المجتمع الدولي بشأن ما يحدث في ليبيا من "توظيف للإرهاب" في هذا البلد، مؤكدا أن هذا الأمر هو تهديد للسلم والأمن الدولي والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

ناصر حاتم

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)