shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتقد أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك الأمريكية الرئيس دونالد ترامب بشدة، لما وصفه بأنه ضغط أعمى لإعادة فتح المدارس

الثلاثاء, 14-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

انتقد أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك الأمريكية الرئيس دونالد ترامب بشدة، لما وصفه بأنه ضغط أعمى لإعادة فتح المدارس دون تقيد صارم بالتوجيهات الإرشادية الصحية.

وقال في حديثه مع الصحفيين اليوم الاثنين: "لن نستخدم أطفالنا كفئران تجارب".

وأضاف أن الولاية ستسمح بإعادة الفتح إذا كانت المناطق التي توجد بها المدارس في المرحلة الأخيرة من إنهاء العمل بقيود العزل العام، وإذا كان بالمنطقة معدل إصابة يومي أقل من خمسة في المئة من جميع فحوص فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن كومو هاجم ترامب في الأسبوع الماضي قائلا إنه عليه الاعتراف بأن الفيروس يمثل مشكلة "كبرى" في الولايات المتحدة، مؤكدا أن تعامل إدارة الرئيس مع الجائحة يمثل "تمكينا".

المصدر: "رويترز"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)