shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير الري السوداني، ياسر عباس، يوم الاثنين، أن موقف السودان ليس متذبذبا تجاه سد "النهضة"، وأن الطرح السوداني

الثلاثاء, 14-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

أكد وزير الري السوداني، ياسر عباس، يوم الاثنين، أن موقف السودان ليس متذبذبا تجاه سد "النهضة"، وأن الطرح السوداني كان متوافقا مع مصر بأن تكون اتفاقية السد "اتفاقية دولية ملزمة".


وقال عباس في مؤتمر صحفي مساء اليوم من الخرطوم، عقب انتهاء مفاوضات سد النهضة التي تمت برعاية الاتحاد الإفريقي، إن الإثيوبيين سيستفيدون من سد النهضة في زيادة توليد الكهرباء شرط توقيع اتفاق لتبادل البيانات.

وأضاف وزير الري السوداني: "قدمنا مقترحات توافقية متعددة بشأن النقاط الفنية والقانونية العالقة في مفاوضات سد النهضة".

وأوضح ياسر عباس أن الدول الثلاث سترفع التقرير النهائي، يوم الثلاثاء، وسيشمل موقف السودان بشأن النقاط العالقة، مشيرا إلى أن هناك حرصا واضحا من الدول الثلاث للوصول إلى اتفاق بشأن القضايا العالقة في مفاوضات سد النهضة.
ناصر حاتم

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)