shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 15-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

أفادت صحيفة "أساهي" اليابانية بأن العاصمة طوكيو قررت ترفع مستوى التحذير من فيروس كورونا إلى أعلى درجة في مقياس من أربع درجات، وذلك بعد تسجيل مستويات قياسية للإصابات بالفيروس.

وتجاوزت حالات الإصابة اليومية 200 حالة في الأيام الأربعة الأخيرة ووصلت إلى أعلى مستوى على الإطلاق وهو 243 إصابة يوم الجمعة حيث أظهرت الاختبارات بين العاملين في مناطق البغاء بالعاصمة إصابات في صفوف شباب في العشرينات والثلاثينات من العمر.

جدير بالذكر أنه رغم ارتفاع عدد الإصابات، إلا أن الحكومة اليابانية أصرت الأسبوع الماضي على عدم وجود حاجة لإعادة فرض حالة الطوارئ في العاصمة.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في عموم اليابان 21839 حالة، وحصيلة الضحايا 983 شخصا حتى يوم الثلاثاء 14 يوليو. وتشكل العاصمة طوكيو إحدى أكبر البؤر لتفشي الفيروس في البلاد.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)