shopify site analytics
واشنطن تعلن استعدادها للتعاون مع موسكو في عدد من القضايا منها سوريا - وفاة الشاعر العراقي سعدي يوسف عن عمر ناهز الـ87 عاما - أول تعليق من النجم الدنماركي إريكسن بعد سقوطه المفزع - أمريكيان يعترفان بمساعدة كارلوس غصن على الهروب - روحاني يؤكد "دعم القوات المسلحة لدول الجوار" - المجتمع الدولي مهمته تتمثل في انهاء الاحتلال - التربية تعلن جدول اختبارات الشهادة العامة "أساسي، ثانوي" للعام الدراسي الجاري - بلاغ عاجل ضد فنان مصري بسبب سد النهضة - نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل - تحقيق عاجل بعد وضع حجر أساس افتتاح دورة مياه مدون عليه اسم الرئيس المصري (صورة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 15-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

أفادت صحيفة "أساهي" اليابانية بأن العاصمة طوكيو قررت ترفع مستوى التحذير من فيروس كورونا إلى أعلى درجة في مقياس من أربع درجات، وذلك بعد تسجيل مستويات قياسية للإصابات بالفيروس.

وتجاوزت حالات الإصابة اليومية 200 حالة في الأيام الأربعة الأخيرة ووصلت إلى أعلى مستوى على الإطلاق وهو 243 إصابة يوم الجمعة حيث أظهرت الاختبارات بين العاملين في مناطق البغاء بالعاصمة إصابات في صفوف شباب في العشرينات والثلاثينات من العمر.

جدير بالذكر أنه رغم ارتفاع عدد الإصابات، إلا أن الحكومة اليابانية أصرت الأسبوع الماضي على عدم وجود حاجة لإعادة فرض حالة الطوارئ في العاصمة.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في عموم اليابان 21839 حالة، وحصيلة الضحايا 983 شخصا حتى يوم الثلاثاء 14 يوليو. وتشكل العاصمة طوكيو إحدى أكبر البؤر لتفشي الفيروس في البلاد.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)