shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 16-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
حصل الباحث اليمني إبراهيم عبد الولي البحري، على درجة الدكتوراه بامتياز مع التوصية بالطباعة من جامعة أم درمان في السودان، تخصص إدارة عامة عن رسالته الموسومة بـ"مهارات الاتصال في السنة النبوية من منظور إداري" (دراسة تحليلية تطبيقية).

تكونت لجنة المناقشة من الأساتذة: البروفيسور موسى أحمد آدم الخوجلي، رئيسا ومشرفا، والأستاذ الدكتور خالد عبد الرحمن إبراهيم مناقشا داخليا، والدكتور رضوان الأمين عبد الرحمن، مناقشا خارجيا.

وفي المناقشة العلنية التي تمت اليوم الخميس 27 ذي القعدة ١٤٤١هجرية، الموافق 16 يوليو ٢٠٢٠م ، في قاعة معهد بحوث ودراسات العالم الإسلامي، أشادت لجنة المناقشة بالبحث الذي قدمه الباحث، وبالجهود التي بذلها، والنتائج التي توصل إليها، ومنحته درجة التخصص العليا (الدكتوراه) في الإدارة العامة، بتقدير امتياز مع التوصية بالطباعة والنشر.
وقدم الباحث شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة المناقشة والصرح العلمي الشامخ جامعة أم درمان بالسودان، وكل من وقف إلى جانبه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)