shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك الأخ حمزة صالح أمين عام الاتحاد كرة اليد اليمني في اجتماع الاتحاد الدولي للعبة الذي عُقد في  ١٥ يوليو ٢٠٢٠

السبت, 18-يوليو-2020
صنعاء نيوز/صنعاء/ خاص -


شارك الأخ حمزة صالح أمين عام الاتحاد كرة اليد اليمني في اجتماع الاتحاد الدولي للعبة الذي عُقد في ١٥ يوليو ٢٠٢٠وذلك تلبية للدعوة التي وجهت لجميع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الدولي .

وفي الاجتماع الذي جرى عبر شبكة الانترنت باستخدام برنامج "زووم" وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات القارية وممثلي الاتحادات الأهلية من جميع دول العالم، القى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد كلمة رحب فيها بالمشاركين من كافة الدول، مثنيا على تفاعلهم والتواجد عبر الانترنت لمناقشة مستجدات اللعبة ومسالة استئناف أنشطة وفعاليات اللعبة محليًا ودوليًا بعد توقف تلك الأنشطة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة التزام الجميع بأخذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الجميع.

ليستمع الجميع عقب ذلك إلى تقرير مختصر عن احتفالات الاتحاد الدولي تزامنًا مع الأسبوع الدولي لكرة اليد، كما تم استعراض عروض الأكاديمية الدولية للعبة وأهدافها والدورات التدريبية الخاصة بالمدربين والإداريين، وكذا الدورات الفنية ودورات التخصص لمدرسي التربية الرياضية في المدارس.

وخلال الاجتماع قدم ممثلو اتحادات الدول النامية نبذة مختصرة عن احتياجاتهم ومتطلباتهم للنهوض باللعبة، من خلال تسخير الدعم الفني المقدم من الاتحاد الدولي لهم في تطوير كرة اليد بما يتناسب مع الصالح العام للعبة.



أمين عام الاتحاد اليمني حمزة صالح تطرق إلى وضع اللعبة في بلادنا، واستعرض الأضرار التي لحقت بالمنشآت الرياضية التي استهدفها طيران العدوان.

وقال: إن اليمن بحاجة إلى إعادة تأهيل وترميم بعض الصالات الرياضية التي تم تدميرها، بالإضافة إلى تأهيل الكوادر الوطنية في مجال التدريب والتحكيم .

كما شكر اهتمام الاتحاد الدولي بالدول التي تعاني من ظروف استثنائية ومنحها فرصة الأولوية للحصول على الدعم الفني الذي يقدمه الاتحاد الدولي .

هذا وطلب الاتحاد الدولي من اتحادات الدول النامية تقديم دراسة فنية شاملة للاستفادة من الدعم، ليتم دراستها وإبلاغ الاتحادات بقرار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بخصوص الطلبات المقدمة.

وفي الاجتماع تم تأكيد الموافقة النهائية من الاتحاد المصري لكرة اليد على استضافة بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١ كما وعد الاتحاد المصري بأنهم سيعملون مع الحكومة المصرية على أن تكون الاستضافة مميزة وبحضور الجمهور الرياضي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)