shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مباحث أمانة العاصمة يضبط أخطر عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية وسرقة حقائب النساء، وانتحال هوية الأمن لنهب المواطنين*

السبت, 18-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

مباحث أمانة العاصمة يضبط أخطر عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية وسرقة حقائب النساء، وانتحال هوية الأمن لنهب المواطنين*


ضبط البحث الجنائي بأمانة العاصمة عصابة خطيرة مكونة من ستة عناصر ترتكب مختلف جرائم السرقة والنهب.

وأفاد البحث الجنائي أن العصابة تم القبض عليها في مديرية الثورة بعد التحري والبحث المستمر.

وأوضح أن العصابة كانت تمارس عدد من الجرائم أبرزها انتحال هوية رجال الأمن، ونصب نقاط تفتيش في شوارع يختارونها بعناية لتكون بعيدة عن عيون الأمن، ويقومون بإيقاف الضحية، ونهبه تحت تهديد الحجز والاعتقال، وأحد تلك الضحايا مالك "قاطره" أوقفوه ونهبوا منه مليون ريال سعود.

وأشار البحث إلى أن العصابة كانت تقوم أيضا بالسرقة من على السيارات من خلال كسر زجاج الأبواب واعترفوا بسرقة أكثر من ثلاثين قطعة سلاح "آلي ومسدس" متعددة الأنواع إلى جانب عدد أربع جنابي صيفاني.

كما تقوم العصابة بالسرقة تحت تهديد السلاح بواسطة باص نقل صغير، أثناء ركوب الضحية بطلب مشوار، وبعدها يقمون بإغلاق باب الباص ووضع المسدس في رأس الضحية ونهب ما بحوزته من أموال وتلفونات وأشياء أخرى، إلى جانب ارتكاب جرائم سرقة حقائب النساء بواسطة الدرجات النارية، واعترفت العصابة بسرقة تلفونات ومجوهرات تقدر بأكثر من أربعة ملايين ريال كانت تحتوي عليها 45 حقيبة نسائية قاموا بسرقتها.

واعترفت العصابة أيضا بسرقات درجات نارية ومن ثم نقلها إلى مديرية أرحب ومحافظة عمران لبيعها هناك بعد أن يقوموا بتغيير ملامحها، إلى جانب قيامهم بسرقة 6 سيارات.

وذكر بحث الأمانة أن أعضاء العصابة اعترفوا بممارستهم هذه الأنشطة الإجرامية منذ خمسة أعوام،
ولفت بحث الأمانة إلى أن جميع عناصر العصابة من ذوي السوابق، وتم ضبطهم سابقاً، وتلقوا عقوبات بالسجن، وقد استأنفوا جرائمهم بعد خروجهم من السجن.

🔰 #الإعلام_الشعبي_اليمني:‎
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)