shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أجرى مغني الراب كاني ويست، الذي تسجل كمرشح مستقل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمس الأحد أول فعالية في حملته الانتخابية، في ولاية كارولينا الجنوبية.

وقالت قناة "فوكس نيوز"، إن ويست تطرق في كلمته إلى عدة مواضيع، من بينها- التجارة الدولية، وعمليات الإجهاض، وحقوق الترخيص.

وهدد ويست، بإلغاء العقود مع شركات مثل – Adidasوشركة GAP، إذا لم يتم ضمه إلى مجالس إدارتها.

ونقلت القناة التلفزيونية عن مغني الراب قوله: "ما زلت لا أدخل مجلس أديداس. ولا أدخل مجلس GAP. هذا الوضع يجب أن يتغير اليوم وإلا سأغادر".

ووقع ويست، الذي يملك العلامة التجارية الشهيرة Yeezy، عقدا لمدة 10 سنوات مع GAP لإنتاج "ملابس أساسية بأسعار معقولة للرجال والنساء والأطفال"، وتم إطلاق علامة Yeezy التجارية في عام 2015 بالشراكة مع Adidas. وعلى هذا الأساس، صنفته مجلة فوربس في أبريل، من أصحاب المليارات، إذ تقدر ثروته بـ 1.3 مليار دولار.

كما أعرب المرشح الرئاسي، عن رأيه بأنه لا ينبغي حظر الإجهاض في الولايات المتحدة.

في الوقت نفسه، اقترح ويست استخدام الحوافز المادية لتشجيع النساء اللواتي يربين الأطفال. وقال "كل شخص لديه طفل يحصل على مليون دولار".

ووفقا للقناة التلفزيونية، تجمع عدة مئات من الأشخاص في هذه الفعالية، وتحدث مغني الراب بدون ميكروفون.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)