shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أجرى مغني الراب كاني ويست، الذي تسجل كمرشح مستقل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمس الأحد أول فعالية في حملته الانتخابية، في ولاية كارولينا الجنوبية.

وقالت قناة "فوكس نيوز"، إن ويست تطرق في كلمته إلى عدة مواضيع، من بينها- التجارة الدولية، وعمليات الإجهاض، وحقوق الترخيص.

وهدد ويست، بإلغاء العقود مع شركات مثل – Adidasوشركة GAP، إذا لم يتم ضمه إلى مجالس إدارتها.

ونقلت القناة التلفزيونية عن مغني الراب قوله: "ما زلت لا أدخل مجلس أديداس. ولا أدخل مجلس GAP. هذا الوضع يجب أن يتغير اليوم وإلا سأغادر".

ووقع ويست، الذي يملك العلامة التجارية الشهيرة Yeezy، عقدا لمدة 10 سنوات مع GAP لإنتاج "ملابس أساسية بأسعار معقولة للرجال والنساء والأطفال"، وتم إطلاق علامة Yeezy التجارية في عام 2015 بالشراكة مع Adidas. وعلى هذا الأساس، صنفته مجلة فوربس في أبريل، من أصحاب المليارات، إذ تقدر ثروته بـ 1.3 مليار دولار.

كما أعرب المرشح الرئاسي، عن رأيه بأنه لا ينبغي حظر الإجهاض في الولايات المتحدة.

في الوقت نفسه، اقترح ويست استخدام الحوافز المادية لتشجيع النساء اللواتي يربين الأطفال. وقال "كل شخص لديه طفل يحصل على مليون دولار".

ووفقا للقناة التلفزيونية، تجمع عدة مئات من الأشخاص في هذه الفعالية، وتحدث مغني الراب بدون ميكروفون.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)