shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم: عمر دغوغي الإدريسي

الثلاثاء, 21-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -
في بيان لها نددت جامعة المجتمع المدني المغربي نيابة عن مجموعة من ساكنة الدار البيضاء، وذلك بسبب الشركة المكلفة بالاستغلال توزيع الماء والكهرباء"ليديك" التي فاجأت الساكنة بمبالغ خيالية على الفاتورة التي يجب أدائها في فترة الحجر الصحي، الذي عرف صمود لحركة الاقتصادية بالمملكة، مما جعلت العديد يتوقف عن العمل بسبب جائحة "كورونا"، وهو ما يعتبر جريمة في حق ساكنة الدار البيضاء في هذه الظروف الطارئة.
وعليه فإن جامعة المجتمع المدني المغربي تدعوا الشركة المذكورة بالتراجع عما قامت به في حق البيضاويين من استنزاف لمواردهم المالية مع العمل على مراجعة جميع الفواتير المتوصل بها من طرف الساكنة وتوزيع مجموع الاستهلاك على الأشهر المذكورة للحيلولة دون الدخول في أشطر مرتفعة التكلفة.
إن جامعة المجتمع المدني المغربي تركد لكل الغيورين على مدينة الدار البيضاء أن استمرار شركة ليديك في استهداف جيوب المواطنين البيضاويين من خلال فواتير جد مبالغ فيها ستكون مضطرة استجابة لنداء المواطنين إلى اتخاذ مجموعة محطات نضالية ضد الشركة المذكورة ستعلن عنها في حينها.

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. [email protected] https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)