shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 22-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

دشنت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة أمس باب التسجيل والقبول للإلتحاق بالدفعة الأولى من كليات الجامعة من خريجي الشهادة الثانوية العامة للعام الجامعي 2020-2021م.
وأوضح مدير الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل محمد منصر أن عملية التسجيل والقبول تشمل كليات العلوم الإنسانية والإجتماعية والصيدلة والهندسة والعلوم الإدارية والطب والعلوم الصحية والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات والتطبيقية للعلوم والمركز الإستشاري والتنمية.
وأشار إلى إمكانية الراغبين الإلتحاق بالدراسة في الجامعة التسجيل إلكترونيا عبر موقع الجامعة على الإنترنت أو موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر الرابط :
https://p.oasyemen.net/portal/step1.php?unid
وأكد إلتزام الجامعة بالسياسة العامة للتنسيق والقبول لهذا العام والمعتمدة من مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي و تطبيق الشروط الخاصة بالاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وتوفير كافة الوسائل المتعلقة بها وكذا الإلتزام بآلية وأنظمة البوابة الالكترونية بما يخدم المصلحة العامة.
ولفت الدكتور منصر إلى إستكمال كافة الاجراءات المتعلقة بالتسجيل بما يخدم مصلحة الطلاب المتقدمين للدراسة.

وكان مدير الجامعة قد تفقد قاعة التسجيل المعدة من قبل وحدة شؤون الطلبة بالجامعة وأطلع على آلية العمل فيها وما تم تزويدها به من امكانيات وانظمة حديثة وقواعد آمنة لعملية التسجيل من ضمنها التسجيل الإلكتروني الحديث الذي يرتبط بعدد من مراكز التسجيل في عموم المحافظات وخارجها وأستمع من القائمين عليها عن الإجراءات المطلوبة من قبل المتقدمين والترتيبات التي تمت من قبل رئاسة الجامعة والإدارة المتخصصة بالفرع والإرشادات التي ستمثل دليل مساعد يعين الطلاب أثناء دراستهم في التخصص الذي يرغبون الإلتحاق به وضمان سهولة عملية تسجيلهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)