shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أعرب المصري محمد صلاح، عن سعادته بتتويج فريقه ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك للمرة الأولى منذ العام 1990.

وقال صلاح عقب نهاية المباراة التي تغلب فيها فريقه على ضيفه تشيلسي 5-3، أمس الأربعاء، في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي: "التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم تاريخى بالنسبة لنا، وسعيد بالتتويج بلقب بالبريميرليغ، كأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا (مع ليفربول خلال ثلاثة مواسم)".

وأضاف الفرعون المصري: "كنت أتمنى تواجد الجماهير في الملعب للاحتفال معنا"، في إشارة إلى استمرار حظر دخول المشجعين للملاعب الإنجليزية على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وساهم صلاح بشكل كبير في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتسجيله 19 هدفا.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول كان قد حسم لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحه، قبل 7 جولات من نهاية الدوري، لكنه تسلم كأس البطولة أمس الأربعاء، لأن مباراته ضد تشيلسي كانت الأخير له على ملعبه هذا الموسم.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)